• ×

12:45 صباحًا , الإثنين 10 مايو 2021

Rss قاريء

محتويات

07-09-2011 | بواسطة : المدير العام

بسم الله الرحمن الرحيم كل يوم والدول العربية من( جرف إلى دحديرا ) على قول المثل ... وياقلب لا تحزن ,, كيف لا..

1 | 0 | 901

07-09-2011 | بواسطة : المدير العام

تخلق الأزمات وتبدأ الإشاعات ، وهنا يتفنن محبي الإشاعات المغرضة ، سواءً له في الموضوع أو ليس له أى ارتباط به ،..

0 | 0 | 691

09-19-2011 | بواسطة : المدير العام

تتسارع القلوب البشرية على حب الرقص على ملذات الدنيا الزائلة ، وهي ذاتها تتفنن في تلك الملذات وكأنها قلوبٌٌ..

0 | 0 | 822

10-03-2011 | بواسطة : المدير العام

إن مما يؤرقنا نحن المواطنين ، ويصيبنا بالحسافة ، والإحباط ، والغبن ، هو ذالك المسئول الذي يتعامل معنا وكأننا..

0 | 0 | 1023

11-25-2011 | بواسطة : المدير العام

(( لاتقتلني أبي )) ( لالا لا لا تقتلني ) !!!!!!!! كلمة صارخة ، مؤلمة ، مدوية ، جبارة ، محزنة ، محرقة ، كل هذه..

0 | 0 | 1016

02-09-2012 | بواسطة : المدير العام

عندما تعانق الشمس بإشراقتها الجميلة السهول والجبال ، ينبعث الأمل ببزوغ يوم جميل وجديد على الكون بأكمله ،..

0 | 0 | 2919

04-27-2012 | بواسطة : المدير العام

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله مجل النعم التي لا تعد ولا تحصى والصلاة على خير الورا سيدنا ونبينا محمد..

0 | 0 | 1003

08-30-2012 | بواسطة : المدير العام

الكاتب : علي سعيد عثمان كلنا في قرية المصاقير معنيون بنهضة القرية ، ومسئولون عن مشاريعها صغيرها وكبيرها ،..

0 | 0 | 1303

09-16-2012 | بواسطة : المدير العام

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدي وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم . في هذه الأيام قام اليهود ومناصريهم بالدعاية..

0 | 0 | 1183

11-21-2012 | بواسطة : المدير العام

هذه قصيدة مرثية في المرحوم بإذن الله تعالى الشيخ : سعيد فواز آل فواز رحمه الله . أول الأقـوال يالله يـارب(ن )..

0 | 0 | 3271

10-02-2013 | بواسطة : المدير العام

دائماً ما يدور بخيالي وبذاكرتي تلك الأيام النشطة لموقع قرية المصاقير الذي كاد أن يكون بمثابة منبر إعلامي..

0 | 0 | 1034

01-12-2015 | بواسطة : المدير العام

قصيدة رثاء في الفقيد عبدالرحمن شهوان رحمه الله يـالله يامنــجي الغرقا ويــا منزل الغيث بقدرتك يوم رد..

0 | 0 | 913

08-17-2015 | بواسطة : المدير العام

وش تالمصيبه بهذا العصر ماعاد به اخوان ضيقات حتى على حقوق الشريعه وميراث قدام ما كان يطرون المواريث..

0 | 0 | 550

11-21-2015 | بواسطة : المدير العام

من المفترض أن نهتم بشبابنا ونرعاهم أيما رعاية لأنهم عماد الأمة والمستقبل ، كيف لا ونحن نرى كل يوم أحداث تدمي..

0 | 0 | 450

03-04-2016 | بواسطة : المدير العام

كلما أراد الناس أن يخففوا على بعضهم التكاليف في الزواجات ويبرمون اتفاقيات عائلية بل على مستوى القرى..

0 | 0 | 1002

06-01-2016 | بواسطة : المدير العام

هانحن بصدد وقت فراغ كبير جداً والمخاوف على الأبناء تتجدد في كل عام وفي هذا العام بشكل أكبر وذلك لطول الإجازة..

0 | 0 | 811

08-28-2018 | بواسطة : المدير العام

هاهي عجلة الحياة تدور وتمضي أيام وتأتي أيام ونحن في أناملنا نحسبٌ كل يوم ؛ ونتساءل متى يكون هذا الشيء ؟ ومتى..

0 | 0 | 540

09-09-2018 | بواسطة : المدير العام

نجاح مشروع كم من مشروع كبير ذو صعوبة في التحقق نجح وذاع صيته ، رغم التحديات والصعوبات التي تواجهه في بداية..

0 | 0 | 645

06-27-2019 | بواسطة : المدير العام

(( وقفات مع الصيف )) كثير من الناس يعتبر مجاملات البعض ،واحترام الكبير ، ورحمة الصغير ، والابتسامة ، والوقوف..

0 | 0 | 434

07-07-2019 | بواسطة : المدير العام

عادةً ما يندفع الأبناء في ريعان شبابهم نحو التجاوز في كثيرٍ من الأمور ،كالمزاح باليد ، أو في قيادة السيارات..

0 | 0 | 458

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 صباحًا الإثنين 10 مايو 2021.